الدعم الفني لسيرفر smoothwall
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مستخدم جديد لسمووث وول ولدى العديد من الاسئلة .. أرجو المساعدة

2 مشترك

مستخدم جديد لسمووث وول ولدى العديد من الاسئلة .. أرجو المساعدة Empty مستخدم جديد لسمووث وول ولدى العديد من الاسئلة .. أرجو المساعدة

مُساهمة من طرف ahmedmm86 الخميس أغسطس 27, 2009 5:07 pm

لقد قمت مؤخرا بتثبيت سمووث وول وبدأت فى استخدامه.
ولكنى لست خبيرا وهذه أول مرة استخدم سيرقر .. ولى بعض الاستفسارات وأرجو الرد عليه بالتفصيل الممل

1- كيف أقوم بتوزيع السرعة على المستخدمين, بعنى أدق لو أن مستخدم واحد نشط يستحوذ على السرعة كلها ولو اثنين او اكثر يتم توزيع السرعة بالتساوى لان كله شغال داونلود والتصفح بيكون بطىء. ياريت شرح الجزء باستفاضة
2- كيف اقضى على برامج net cut حتى لا يتم سرقة السرعة من المستخدمين ... أنا قمت باستخدام اضافة [3.0] LaBrea
فهل هذا يكفى ويؤدى الوظيف بكفاءة
3- كيف اقوم بربط رقم الايبى بالماك ادرس للعميل بيحث لا يسرقنى احد وكيف اعرف الماك ادريس لكل عميل . ارجو الشرح باستفاضة ارجوكم.

ahmedmm86
** سمووثي فـعـال **
** سمووثي فـعـال **

مستخدم جديد لسمووث وول ولدى العديد من الاسئلة .. أرجو المساعدة Empty رد: مستخدم جديد لسمووث وول ولدى العديد من الاسئلة .. أرجو المساعدة

مُساهمة من طرف المدير العام الخميس أغسطس 27, 2009 7:02 pm

أهلا بك أستاذ أحمد في عائلة سمووث وول cheers

1- للتحكم في السرعات والباندويدث يمكنك استخدام اضافة أدفانسيد بروكسي أو حتى اضافة واي فاي دوج أو كابتيف بورتال .. وهناك طريقة مشروحة لتقليل اتصالات التورنت .. وكل ذلك مشروح بالتفصيل كل في قسمه

2- هناك طريقة للقضاء على النت كت وهى مشروحة أيضا بالتفصيل يمكنك البحث عنها بخلاف الاضافة التي ذكرتها

3- هناك طرق كثيرة أخي .. فيمكنك استخدام اضافتي واي فاي دوج أو كابتيف بورتال للاصدارة الثانية .. ويمكنك عمل اتصالات dhcp ثابتة .. أو يمكنك استخدام اضافة زيرينا الجبارة لعمل سيرفر vpn قوي التشفير .. وكل هذه الطرق مشروحة بالمنتدى

وأخيرا .. أكرر ترحيبي بك أخي وأنصحك بالقراءة والتعمق في نظام سمووث وول Wink
المدير العام
المدير العام
Admin
Admin

https://smoothwall.ahlamountada.com

- مواضيع مماثلة